سفر

ديفيد لاريبل ، أفضل مهرج في العالم ، في سيرك برايس يومي 11 و 12 مايو

Pin
Send
Share
Send
Send


ديفيد لاريبل في سيرك برايس في مدريد

بعد زيارتك الناجحة في الشهر الأخير من شهر فبراير ، أصبح لديك الآن فرصة جديدة لرؤية في مسرح السيرك السعر من مدريد إلى ديفيد لاريبل ، المهرجالذي يعتبر أفضل مهرج في العالم.

في الواقع ، هذا الفنان الإيطالي الذي قام بجولة في أهم السيرك في العالم وحصل على الجائزة في عام 1999 المهرج الذهبي يقدم مونت كارلو تمثيلين جديدين وفريدين في 11 و 12 مايو.

مواليد 1957 ، ديفيد لاريبل إنه يمثل توليف موسيقي فاضل ، مهرج تقليدي يضم أحدث الاتجاهات ، وفنان شارع. هذا المهرج المرموق هو أيضًا الجيل السابع من عائلة السيرك التقليدية ، حيث كان والده فنانًا ترابيز ووالدته ، فرسانًا.

بعد عروضه الأولى التي كانت صغيرة جدًا كصاحب عازف البوق ، في عام 1978 ، بدأ في مرافقة والده في مهرج جديد يعرض سيركًا سويسريًا ، ليحل محل المهرجين بعد حادث. لعب ديفيد شخصية المهرج أغسطس، المعروف باسم أحمق ، على عكس مهرجأو مهرج أبيض أو استعدادوهو ما فسره والده.

من هناك بدأ شغفه بتفسير شخصية مهرج، وبالفعل في نهاية الثمانينيات بدأ العمل بمفرده ، وحصل على أول جائزة له في مونتي كارلو في عام 1988.

في عام 1991 بدأ العمل في السيرك الأمريكي الشهيررينغلينغ بروسالتي سمحت له بتكريس نفسه للولايات المتحدة ، والعودة إلى أوروبا في عام 2006 ، والعمل في السيرك في جميع أنحاء العالم.

في الأداء الذي شاهده خلال عرضه في مدريد ، فاز ديفيد منذ البداية بحماس الأطفال ... والشيوخ. إنه عرض ل مهرج الكلاسيكية، مع الذكاء والفكاهة التي (لا يصدق تقريبا) لا يخرج عن الأناقة.

ال جداول أداء ديفيد لاريبل في هذه الزيارة الجديدة إلى مدريد ، يوم السبت 11 مايو و 17 و 19.15 ؛ ويوم الأحد 12 و 12 و 17 و 19.15 ساعة.

ال أسعار التذاكر وهي تتراوح بين 20 إلى 32 يورو ، على الرغم من أنه عند الشراء المبكر ، تحصل على خصومات تتراوح من 20 إلى 50 في المائة ، حسب اليوم.

<>

Pin
Send
Share
Send
Send